المغربية مبساء انا لست ممنوعة من دخول السعودية و خطيبي تركني بسبب هذه الصورة الوحيدة





شفت الفنانة المغربية ميساء مغربي أنها انفصلت عن خطيبها السعودي بسبب الصورة المفبركة التي نشرها بعض الناقدين لها مع احد الممثلين السعوديين، لانه لم يثق بها بما يلزم ولم يدعمها ابدا في
وقت كانت بحاجة الى دعم كبير للتغلب على هذه المشكلة، معتبرة ان الرجل الشرقي بقدر ما يكون منفتحا ستأتي لحظة وينسى كل انفتاحه بسبب الغيرة.

وأكدت ميساء خلال استضافتها في برنامج «أنا والعسل» مع نيشان على قناة الحياة الفضائية رفضها لبعض الكلام عن ان مسلسلها «لعبة المرأة رجل» يتضمن بعد المشاهد التي تخدش الحياء، واصفة المجتمع العربي بانه ينظر الى القشور وينسى اساس الموضوع.وقالت مغربي: انا لست في موقع الدفاع عن نفسي انا اعرف من انا الصورة مفبركة والكل يعلم».

وقالت مغربي خلال البرنامج:(أنا مغربية الجنسية وسعودية التربية وعربية المنشأ وتعلمت لهجتي الفرنسية اثناء دراستي ولكني لن أتنكر لأصولي العربية).وأن أهم رسالة في حياتي هي لا للزواج العرفي، انا احترم ظروف كل شخص ولكن هذا الزواج لا يتفق مع الشرع .وبكت ميساء خلال الحلقة عندما تذكرت كلام والدها يوم طلاقها حين قال لها أنتِ من اختار هذا الزوج وانا لم اكن موافقاً.

Time

صفحة واوفان على الفيسبوك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...