منتخب الشباب المصري يفوز على أنجولا 2- 1 في تصفيات أمم إفريقيا






ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب
فاز منتخب الشباب المصري مواليد 1993 على نظيره الأنجولي بهدفين لهدف في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة في ذهاب المرحلة الأخيرة لتصفيات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الجزائر أوائل العام القادم.

تقدم الضيوف بهدف عبر فيلبي مالاندا في الدقيقة 17 من الشوط الأول وتمكن محمود حسن "تريزيجيه" لاعب الأهلي من معادلة الكفة بعد مرور ربع ساعة على انطلاقة الشوط الثاني, قبل أن ينجح لاعب انبي العائد من تجربة احترافية بتيرانا الألباني محمود وحيد في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 84  بعد أن أطلق تصويبة بعيدة المدى غالطت الحارس إديلسون كروز وتخطت خط المرمي.

شباب مصر كادوا يسجلون هدفين في الدقائق الأخيرة عبر حسام غالي و "تريزيجيه" ولكن كان القدر رحيماً بالأنجوليين بعد أن ارتدت قذيفة الأول من عارضة الحارس كروز في الدقيقة 90 وذهبت رأسية الثاني بجوار القائم الأيسر في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للقاء الذي أداره الدولي الأوغندي ميرو نسوبوجا.

بهذا الفوز يحتاج أبناء المدرب ربيع ياسين للتعادل في لقاء الإياب بلواندا لحجز مقعدهم  ضمن 8 منتخبات في النهائيات التي يتأهل 4 منها لنهائيات كأس العالم للشباب التي تستضيفها تركيا منتصف العام 2013.

الجدير بالذكر أن زملاء صالح جمعة سبق لهم تجاوز المنتخب الكيني في المرحلة السابقة بعد تعادلهم في القاهرة سلبياً ثم فوزهم بثلاثية دون رد في نيروبي.
 

Time

صفحة واوفان على الفيسبوك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...