والد فالكاو: ابني يحلم بريال مدريد.. واللاعب يكذب أباه!





فالكاو: سأبقى في اتلتيكو - كرة القدم - الدوري الإسباني

والد النجم الكولومبي يضع نجله في موقف محرج عندما صرح بأن ابنه يحلم بالانتقال إلى لنادي الملكي لكن اللاعب نفى عبر تويتر هذا الكلام وأكد رغبته بالاستمرار في تحقيق الألقاب مع أتلتيكو.

وضع والد النجم الكولومبي راداميل فالكاو نجله في موقف محرج، بعد أن صرح لوسائل الإعلام بأن هداف أتلتيكو مدريد الحالي يحلم بالانتقال إلى الجار الأكبر بالعاصمة الإسبانية ريال مدريد.
 وعلى الرغم من أن الأب راداميل إنريكي غارسيا كينغ أكد قبل أيام في تصريحات أخرى عقب مباراة السوبر الأوروبي أن ابنه متمسك باللعب في أتلتيكو، إلا أنه أطلق تصريحه المثير الأربعاء للإذاعة الكولومبية، ليفتح الباب على مصراعيه أمام مسؤولي النادي الملكي للتفاوض مع "النمر" اللاتيني إذا ما أرادوا.
ويصنف فالكاو على أنه أفضل رأس حربة في العالم حاليا حيث قاد أتلتيكو في أول موسم له للتتويج بدوري أوروبا، تماما كما فعل مع بورتو البرتغالي في الموسم الذي يسبقه، وفي كلا البطولتين فاز بلقب الهداف، فضلا عن قيادته للفريق المدريدي للفوز بالسوبر الأوروبي على حساب تشيلسي الإنكليزي بطل دوري أبطال أوروبا، حيث ساهم بهاتريك من أصل رباعية فاز بها الروخي بلانكوس.
 وعقب السوبر ارتفعت أسهم فالكاو إلى عنان السماء، وارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد ومانشستر سيتي وحتى تشيلسي، لكن الأب قطع الشك باليقين، فأكد أن رغبة ابنه هي "اللعب للريال، وإن لم يتحقق ذلك فسينتقل للبريمير ليغ سواء بقميص السيتيزنز أو البلوز".
لكن فالكاو أخرج نفسه من الورطة على الفور بدبلوماسية شديدة حيث أكد على حسابه الشخصي على موقع (تويتر) أن حلمه هو "تحقيق الألقاب مع أتلتيكو مدريد"، ليبدد مخاوف عشاق الفريق الأبيض والأحمر من تصريحات الأب.
 وبعد أن تناثرت الشائعات على المواقع الاجتماعية حول قرب انتقال فالكاو لسانتياغو برنابيو، اضطر اللاعب للتعليق قائلا "ليكن في علمكم، حلمي هو الاستمرار في تحقيق الألقاب مع أتلتيكو، وقيادة كولومبيا لمونديال البرازيل 2014".
 لكن جماهير الميرينغي قد تستغل الموقف للضغط على إدارة فلورنتينو بيريز لاستقدام النمر الكولومبي في انتقالات الشتاء مطلع العام الجديد على حساب أحد المهاجمين الرئيسيين الأرجنتيني غونزالو هيغواين أو الفرنسي كريم بنزيمة.


Time

صفحة واوفان على الفيسبوك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...