ابراهيموفيتش وسيلفا يقودان باريس سان جيرمان لسحق دينامو كييف برباعية في دوري أبطال اوروبا






استهل باريس سان جيرمان الفرنسي مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا اليوم بفوز كاسح على أرضه على حساب ضيفه دينامو كييف الأوكراني بأربعة أهداف لواحد في أولى جولات المجموعة الأولى.

واعتلى الفريق الباريسي الصدارة بفارق الأهداف عن بورتو البرتغالي الذي عاد بفوز ثمين من ملعب دينامو زغرب الكرواتي بثنائية بيضاء.

ففي المباراة الأولى دخل "السلطان" السويدي زلاتان إبراهيموفيتش التاريخ من أوسع أبوابه، حيث بات "إبرا كادابرا" أول لاعب في تاريخ البطولة يسجل مع ستة فرق مختلفة (أياكس، يوفنتوس، إنتر ميلانو، برشلونة، ميلان، باريس سان جيرمان)، وذلك حين افتتح التسجيل (ق19) عبر ركلة جزاء تسبب فيها زميله الفرنسي جيريمي مينيز.

وعزز من تفوق أثرياء باريس زميله السابق في ميلان المدافع البرازيلي تياجو سيلفا (ق29) مسجلا أولى أهدافه مع فريقه الجديد من تسديدة أرضية زاحفة مستغلا خطأ في التغطية الدفاعية.

وبنفس الطريقة أضاف زميله ومواطنه أليكس هدفا دفاعيا آخر بعد دقيقة واحدة ليحسم المباراة إكلينيكيا.

وقلص الفارق البرتغالي ميجل فيلوسو (ق87) من تسديدة قوية بعيدة المدى.

لكن النجم الأرجنتيني خافيير باستوري أبى أن يغادر اللقاء دون إضافة لمسته الجمالية، فاستغل تمريرة متقنة من زميله البرازيلي نيني بعد مراوغة رائعة للدفاع الأوكراني، حيث تسلم الكرة وصوب أرضية قوية في الشباك (ق90) مختتما الأمسية بالرباعية.

وعلى صعيد آخر نسب فريق "التنانين" البرتغالي تفوقه خارج الديار على دينامو زغرب الكرواتي الى نجميه الأرجنتيني لوتشو جونزاليس والبلجيكي ستيفن ديفور، حيث سجل كلاهما ثنائية الفوز (ق41 و90).

Time

صفحة واوفان على الفيسبوك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...