"وا رونالدااااه".. كلمة السر التي أوقفت ميسي "عند حده"!





"ورونالداه".. كلمة السر - كرة القدم - تصفيات كأس العالم
النجم الأرجنتيني يشرب من نفس الكأس الذي شرب منه النجم البرتغالي وهداف ريال مدريد الجولة الأوروبية الماضية.

استعان الجمهور البيروفي بالبرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني في الهتاف ضد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة، وهو ما أتى بنتائجه خلال مباراة المنتخبين في تصفيات أميركا الجنوبية لكأس العالم 2014 وانتهت بالتعادل1-1.

واستقبل الجمهور البيروفي النجم الأرجنتيني في المطار بالهتاف باسم غريمه اللدود رونالدو، كنوع من التشتيت الذهني ووضع الضغوط على هداف برشلونة، أملا في إخراجه من جو المباراة، وهو ما حدث بالفعل.

ولم يتمكن نجم الأرجنتين ليونيل ميسي من إحراز أي أهداف وإنقاذ منتخب بلاده في مباراته التي انتهت بتعادله بهدف لمثله مع بيرو، كما لم يظهر بشكل يتناسب مع قدراته ومع اسمه الكبير في الكرة العالمية.

وشرب ميسي من نفس الكأس الذي شرب منه النجم البرتغالي وهداف ريال مدريد الجولة الأوروبية الماضية عندما هتفت جماهير لوكسمبورغ باسم ميسي طويلا، وذلك قبل مواجهة بين المنتخبين البرتغالي واللوكسمبورغي وانتهت بفوز الأول 2-1.
من جانبه، ألقى اليخاندرو سابيلا مدرب الأرجنتين بالمسؤولية في هذا التعادل المخيب على سوء أرضية الملعب، رافضا وضع أي ضغوط على الفتى الذهبي لمنتخب بلاده، والذي عرف التألق بشكل كبير منذ توليه المسؤولية عقب خسارة الأرجنتين لقب كوبا أميركا العام الماضي.

وقال سابيلا: "إذا كان ميسي لم يقدم أفضل ما لديه فذلك لأنه بشر مثلنا جميعا. إنه أفضل لاعب في العالم ولكن المباراة كانت صعبة وشاقة على الجميع".

وأضاف مدرب الأرجنتين أن طول العشب اثر على أداء فريقه وحرمه من تنفيذ الهجمات السريعة التي قادت الفريق إلى تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في التصفيات على التوالي سجل خلالها تسعة أهداف.

أما النجم الأرجنتيني، فعبر عن خيبة أمله لعدم قدرة الأرجنتين على اللعب بإيقاعها المعروف قائلا: "لم نتمكن من اللعب كما نحب فالمباراة كانت أشبه بمعركة قتالية أكثر منها مباراة في كرة القدم."

وأضاف: "هدف هيغوان يعني لنا الكثير. حصلنا على نقطة التعادل وهو ليس بالأمر السيئ في التصفيات."

وتتأهل أول أربعة فرق من المجموعة مباشرة للنهائيات التي ستقام في البرازيل في حين يخوض فريق المركز الخامس جولة فاصلة أمام فريق آسيوي من اجل مكان في النهائيات.



Time

صفحة واوفان على الفيسبوك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...