المغربية سناء موزيان بعد تعافيها: واجهت الموت بسبب خطأ إنجليزي





تحسنت الحالة الصحية للفنانة المغربية سناء موزيان بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا ادت الى انتفاخ شديد في وجهها نقلت على أثره لاحد المستشفيات، وتقلص الانتفاخ بنسبة 80% لتقترب سناء من الشفاء الكامل.
وروت موزيان تفاصيل ما تعرضت له قائلة، بحسب موقع «ام بي سي»: تعرضت لنزلة برد شديدة بمجرد انتهائي من تصوير دوري في المسلسل المغربي «الحياني» لكني قررت السفر الى لندن بصحبة اسرتي لقضاء اجازة العيد هناك.
واضافت: هناك حدث تحور لفيروس البرد الموجود بجسمي الى كحة شبيهة بمرض الربو وعلى الفور قررت اجراء بعض الفحوصات الطبية في لندن، ثم توجهت لعيادة طبيب انجليزي الذي كتب لي مضادا حيويا نصحني بتعاطيه لمدة اسبوع ،إلا ان الدواء لم يحقق اي تحسن فكتب لي دواء آخر حيث فوجئت بعد يومين بعدم قدرتي على التنفس مما استدعى سرعة نقلي الى المستشفى.
وتابعت: علمت اثناء وجودي بالمستشفى ان هذا الدواء له اثار جانبية تحدث لشخص من كل الف شخص، حيث شاء حظي السيئ ان اكون انا هذا الشخص الذي تصيبه تلك الآثار والمتمثلة في حدوث طفح جلدي وكحة وصعوبة في البلع والتنفس وكذلك تورم في الفم واليدين والعينين والوجه واللسان، مشيرة الى ان حالتها الصحية تحسنت بشدة بعدما تقلص هذا الانتفاخ بنسبة 80% لافتة الى انها تحمد الله الذي نجاها من موت محقق.
وقالت: اشكر زملائي من الوسط الفني على اتصالهم بي والذي كان من بينهم المخرج المغربي رشيد زكي والممثلة المغربية زبيدة عاكف والمخرج محمد العروسي والممثلة المغربية بشرى ايجوك كما اشكر صديقتي من مصر الممثلة ياسمين جيلاني وكذلك عددا من الاعلاميين المصريين

Time

صفحة واوفان على الفيسبوك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...