كريستيانو رونالدو: أحتفل بما ينبغي الاحتفاء به!






أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني اليوم "التزام زملائه" داخل الملعب في أول مباراة يخوضها الفريق الملكي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام مانشيستر سيتي، وانتهت لصالح "الميرينجي" بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

وقال كريستيانو "لقد كانت مباراة جيدة للغاية. قدمنا مستوى جيد للغاية في الشوط الأول، وسنحت لنا بعض الفرص التي لم نقتنصها، وفي الثاني قدمنا ومانشيستر سيتي مستوى جيد للغاية".

وتابع "لقد كانت مباراة جيدة للغاية. التزم جميع لاعبي الفريق، كنا الأحق بالفوز".

ويعتبر هذا ردا على التصريحات التي أدلى بها المدير الفني للفريق الملكي جوزيه مورينيو عقب الهزيمة في الدوي الاسباني أمام إشبيليه، وأكد فيها "فريقي لم يكن متواجدا في المباراة".

وعلى صعيد آخر، أكد كريستيانو "أحتفل بما ينبغي الاحتفاء به"، وذلك ردا على سؤال بشأن عدم الاحتفال بالهدفين اللذين سجلهما في اللقاء الذي جمع الفريق الملكي بغرناطة في معقل الأول.

يذكر أن رونالدو صرح عقب مباراة غرناطة بأنه يشعر بالحزن والسبب تعلمه إدارة الملكي، ولم يحتفل بالهدفين اللذين أحرزهما في مباراة غرناطة الأخيرة، ما أثار قدرا كبيرا من الجدل.

كان ريال مدريد قد حقق فوزا ثمينا في وقت سابق اليوم على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي 3-2 في اللقاء الذي استضافه ملعب سانتياجو برنابيو، وفيه قلب الملكي تأخره مرتين إلى فوز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

Time

صفحة واوفان على الفيسبوك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...