مانشيني يلجأ للتنويم المغناطيسي لإنقاذ بالوتيللي من "الإدمان"






المدير الفني يأس من قدرة اللاعب على الاستجابة لقراراته والامتناع عن التدخين ويخضعه لجلسات تنويم مغناطيسي للقضاء على عادته الضارة.

قرر الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي إجبار مواطنه ومهاجم فريقه ماريو بالوتيللي على الخضوع لتجارب "تنويم مغناطيسي" لكي ينقذه من إدمان التدخين".

ووفقا لصحيفة (سبورت) الكتالونية نقلا عن مصادر إنكليزية، فإن مانشيني سأم من تجاهل بالوتيللي لنصائحه، حيث أصبح اللاعب المثير للجدل يدخن التبغ بشراهة، مما يضر بمستقبله الاحترافي، حتى أن الأمر أوشك على بلوغ مرحلة الإدمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن مهاجم الآتزوري الأسمر رفض الانصياع لأوامر مدربه بالإقلاع عن التدخين، واكتفى بقطع وعد أمامه بخفض معدل التدخين إلى "خمس سجائر يوميا".

لكن مانشيني لم يرض بهذا الاتفاق الذي يشوه صورته كمدرب محترف له سمعة طيبة، فوجد أن الأنسب هو إخضاع "سوبر ماريو" للتنويم المغناطيسي أو الإيحائي كعلاج يساعده على الابتعاد عن التدخين.

يذكر أن اللاعب الغاني الأصل يخضع لفترة نقاهة حاليا لمدة 10 أيام بعد إجرائه جراحة لتصحيح الإبصار، حيث غاب عن مباراة إيطاليا الأولى أمام بلغاريا (2-2) في التصفيات الأوروبية المؤهلة 
لمونديال البرازيل 2014 ، كما سيغيب عن الجولة الثانية أمام مالطة، وعن المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي وريال مدريد الإسباني في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

Time

صفحة واوفان على الفيسبوك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...