«فرقة ناجي عطاالله» الأعلى تكلفة في مصر بـ 70 مليون جنيه





تربع مسلسل «فرقة ناجي عطااله» على صدارة الدراما المصرية من حيث تكلفة الإنتاج بميزانية تخطت حاجز الـ 70 مليون جنيه، حصل منها إمام على حوالي 30 مليونا كأجر عن دوره في المسلسل. وتعرض MBC1 مسلسل «فرقة ناجي عطاالله» في شهر رمضان، والعمل من بطولة الزعيم عادل إمام، أنوشكا، محمد إمام، أحمد السعدني، أحمد التهامي، عمرو رمزي، محمود البزاوي، سناء يوسف، وباقة من النجوم المصريين والعرب.
وقد كتب السيناريو يوسف معاطي، أما الإخراج لرامي إمام. وبحسب التقرير الذي نشرته شبكة CNN الأميركية عبر موقعها العربي على شبكة الانترنت، فقد استعادت الدراما المصرية قوتها من جديد استعدادا لشهر رمضان بعد فترة ركود في الموسم الماضي، بسبب الأحداث السياسية التي أثرت على الإنتاج العام الماضي، وستعرض القنوات هذا الموسم ما يقرب من 70 مسلسلا، وهو الإنتاج الأكبر في تاريخ الدراما المصرية، بتكلفة تخطت المليار جنيه.
وقد جاء في المرتبة الثانية من حيث تكلفة الانتاج بعد مسلسل فرقة ناجي عطاالله، مسلسل خطوط حمراء لأحمد السقا بميزانية إنتاج بلغت ما يقرب من 42 مليون جنيه، ومن بعده الفنانان محمود عبدالعزيز ويحيى الفخراني، بمسلسلي «باب الخلق» و«الخواجة عبد القادر»، وبلغت تكلفة كل مسلسل ما يقرب من 40 مليون جنيه

Time

صفحة واوفان على الفيسبوك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...