كاسياس: " كانت تجربة مميزة، بتنا نتحسن في دوري الأبطال






تحدث إيكر كاسياس للصحافة بعد الفوز على نادي ميلان بخماسية و قال: " هذه الفترة هي للتحضير فقط، و لم نبدأ بعد. من الصعب استعادة نسق الفريق إلا باللعب كثيراً معاً. نحن هنا معاً للسنة الثالة على التوالي، ما يجعل التفاهم بين اللاعبين و الطاقم التدريبي على أعلى مستوى. اللاعبون بدؤوا باستعادة الثقة. نحن الآن أفضل من الموسمين الماضيين، لكن لا يجب علينا نسيانهما و الاستفادة منهما ".

حارس عرين مدريد حلل المباراة، و وضع نصب عينيه بداية الموسم بقوله: " الفريق يلعب كرة قدم جيدة و يتطور من مباراة لأخرى. الدوري سيبدأ خلال 10 أيام، و ليس هناك وقت لتغيير جذري. ما نريده هو اللعب بعض الدقائق الأخرى معاً قبل بداية الموسم ".

اليوم التقى فريقان من أعظم الفرق في دوري أبطال أوروبا، و قد قال كاسياس عن هذه البطولة: " بتنا نتحسن و نصل إلى نصف النهائي في كل مرة، نحن على حافة إنجاز تاريخي هذه المرة. سنحاول، لكن هناك فرقاً أخرى ستقاتل على البطولة. إنها البطولة التي يريدها كل محب لمدريد رغم صعوبتها ".

و قد قال كاسياس عن الملعب و الاستضافة الرائعة: " اللعب في ملعب فريق ( يانكيز ) كانت تجربة مميزة، و يبدو أنها أعجبت الجماهير. هذه ليست الأرضية التي اعتدنا عليها، و قد أظهرنا اليوم مدى تطور كرة القدم في هذه البلاد ". أخيراً، تحدث كاسياس عن إمكانية إضافة لاعبين جدد إلى الفريق بقوله: " عملي كـ كابتن للفريق هو التعامل مع جميع اللاعبين، خصوصاً الجدد منهم ".

Time

صفحة واوفان على الفيسبوك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...