رسمياً.. سونغ "آرسنال" إلى برشلونة





سونغ إلى برشلونة - كرة القدم - الدوري الإسباني

النادي الكاتالوني يعلن ضم اللاعب الكاميروني لمدة خمسة أعوام مقابل 19 مليون يورو.

برشلونة- أعلن نادي برشلونة الإسباني عن توصله مع آرسنال الإنكليزي إلى اتفاق لبيع الأخير لاعب وسطه الكاميروني الكسندر سونغ مقابل "19 مليون يورو" السبت.
وأضاف الموقع الرسمي للنادي الكاتالوني أن: "الكاميروني الدولي سيوقع لخمسة أعوام مع برشلونة مع بند لتحرير اللاعب بقيمة 80 مليون يورو... سيخضع الإثنين للفحص الطبي قبل انضمامه إلى باقي اللاعبين".
وكان الفرنسي ارسين فينغر مدرب آرسنال أقر الجمعة أن لاعب وسطه سونغ (24 عاما) قد يكون النجم التالي الذي يترك استاد الإمارات بعد الهولندي روبن فان بيرسي مقابل 24 مليون جنيه.
وحمل سونغ ألوان باستيا بين 2004 و2006، أعير خلالها إلى آرسنال قبل أن ينتقل إلى صفوفه نهائيا عام 2006 ويخوض معه 138 مباراة، أعير خلالها في موسم 2006-2007 إلى تشارلتون، كما خاض 30 مباراة دولية مع منتخب "الأسود غير المروضة".
وحاول فينغر يائسا المحافظة على فان بيرسي الذي سجل 37 هدفا في جميع المسابقات الموسم الماضي، لكنه فشل في ذلك واقر بمرارة القرار.
وقال فيغر في مؤتمر صحافي قبل مباراة فريقه مع سندرلاند في المرحلة الأولى من الدوري المحلي التي انتهت بالتعادل السلبي السبت: "خط الوسط مختلف، لأنها منطقة نملك فيها 9 أو 10 لاعبين من المستوى الأول... اليوم نملك فقط 6 أو 7 لاعبين، بالإضافة إلى (جاك) ويلشير و(ايمانويل) فريمبونغ العائدين"

Time

صفحة واوفان على الفيسبوك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...