نهاية المسلسل الرمضاني.. مودريتش ينتقل إلى ريال مدريد!





فادت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني أنهى صفقة التعاقد مع الكرواتي لوكاس مودريتش صانع ألعاب توتنهام الإنكليزي وسط تضارب في الأنباء حول القيمة المادية لصفقة الانتقال.
وأشارت التقارير إلى أن إعلان صفقة انتقال مودريتش إلى النادي الملكي رسمياً ستتم الخميس بعد انتهاء اللاعب من مباراة مع منتخب بلاده الودية الأربعاء أمام منتخب سويسرا.
كما أكد ايغور ستيماك مدرب منتخب كرواتيا أن لاعب منتخب بلاده سينتهي به الحال في نهاية المطاف إلى فريق ريال مدريد، معرباً في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية عن سعادته لانتقال مودريتش إلى النادي لنادي الملكي.
وتضاربت الأنباء حول القيمة المادية لصفقة انتقال صانع الألعاب الكرواتي إلى ريال مدريد، حيث ذكرت الصحافة الإنكليزية أن بطل الليغا وافق على دفع 46 مليون يورو لتوتنهام غي حين أشارت الصحافة الإسبانية إلى قيمة الصفقة بلغت 34 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين سيدفعها ريال مدريد إلى النادي الإنكليزي في حال تمكن مودريتش من إحراز الألقاب مع ناديه الجديد.
وكان النادي الملكي قد سعى خلف اللاعب وجرت المفاوضات منذ انتهاء الموسم الماضي إلا أن المتطلبات المالية للاعب وناديه الإنكليزي لم تتوافق مع العرض الإسباني الأمر الذي أدى لتعثر الصفقة في أكثر من مناسبة.
يذكر أن مودريتش قد انضم إلى توتنهام قبل أربعة مواسم قادما من دينامو زغرب، وقد شارك في نحو 160 مباراة رسمية وسجل 17 هدفا.


Time

صفحة واوفان على الفيسبوك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...