«شورت» غادة وخياطة سحر بفم ضب.. من الأكثر مشاهدة على «يوتيوب»






برزت مجموعة من التسجيلات عبر موقع «يوتيوب» خلال الأيام الماضية، وحصلت على نسب مشاهدة عالية وعلى رأسها دفاع الممثلة المصرية غادة عبدالرازق عن جيلها واعتبار انه مؤسس «السينما النظيفة» إلى جانب الحديث عن العثور على سحر موضوع في فم ضب بالصحراء.

ففي مصر برز تسجيل حمل، بحسب «سي ان ان»، عنوان: «شاهدي انفعال غادة بسبب المايوه» تناول ظهور غادة في حفل تكريم بالقاهرة، حيث تلقت بعض الأسئلة من الحضور، بينها سؤال حول الألفاظ التي تضمنها مسلسل «مع سبق الإصرار»، ما جعلها تدافع عن نفسها بانفعال.

وقالت عبدالرازق في التسجيل: «المجتمع المصري اختلف من زمان جدا، وإحنا كجيل فني تربينا على ممثلات كن يمثلن بالكومبين وبالملابس الداخلية والبكيني والشورتات، أما نحن فجيلنا رفض ذلك، جيلنا ثلاثة أرباعه لا يشرب ويرفض البوس (التقبيل) نحن من صنعنا «السينما النظيفة» ووضعنا أسسها، نحن من فعل ذلك يا من تقولون اننا نردد كلمات مثل «يا بنت مش عارف ايه».

وحصل الفيديو الذي وضع في الأول من الشهر الجاري على أكثر من 256 ألف مشاهدة حفلت بالكثير من التعليقات.

كما برز مقطع لداعية، تحدث عن قصة غريبة لأشخاص خرجوا إلى الصيد، فعثروا على ضب هزيل الجسم فأمسكوا به ليجدوا أن فمه قد خيط بحيث لا يستطيع أن يفتحه للأكل أو الشرب، فقاموا بفك الخيط ليتضح لهم أن أحد السحرة وضع سحره في فم الضب.

وجرى وضع الفيديو في الثاني من الشهر الجاري، ولكن 3 أيام كانت كفيلة بحصوله على قرابة 3 ملايين مشاهدة عبر الشبكة.

Time

صفحة واوفان على الفيسبوك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...